Google+ أخبارك.نت - تغطية: نشطاء: سامى عنان ينتج فيلم هندى هابط
Akhbarak-sms-text
  • vodafone
  • etisalat
  • mobinil

للإستمتاع بجميع مميزات الموقع يرجى استخدام متصفح أحدث مثل:

نشطاء: سامى عنان ينتج فيلم هندى هابط

14953271-large

انفجرت صفحات النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" بالسخرية على الفريق سامى عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية السابق، عقب إعلانه عدم ترشحه في مؤتمر عقده اليوم الخميس.

وأبدى النشطاء سخريتهم من المؤتمر الذى وصفوه بـ"الهزلى" حيث أنهم اعتبروا أن شعبية الفريق عنان ضعيفة جدا وأنه في حالة خوضه للانتخابات فإنه كان سيفشل على الإطلاق، حيث ردد كثير منهم أن الفريق عنان يقوم بإنتاج وتمثيل فيلم هندى لمحاولة كسب جماهير له.

حيث وصف "وحيد" المؤتمر بأنه فيلم "هندى" ليس له أى داعٍ بعد ما فعله من إشادة بنفسه وإعلان عدم الترشح من خلال عمل "شو إعلامى"، قائلا " فيلم ملهوش لازمة من سامي عنان بيان بيشكر في نفسه بيشكر في ثورة هو بهدلها وفيلم سخيف ملهوش لازمة".

فيما هاجم البعض الفريق عنان لحديثه عن نفسه وعن إنجازاته ووطنيته خلال المؤتمر، وما وصفوه بإشادته لذاته وشكره لنفسه بشكل يعد زائد على اللزوم.

حيث استنكر "نبيل عبد الرازق" حديث عنان عن نفسه في المؤتمر في حين اعتبره من أبرز الشخصيات التى فشلت عقب ثورة 25 يناير، قائلا " نعرف منذ وقت طويل أن اللى إختشوا ماتوا لكن من يتبجحون، زاد جدا تبجحهم، عنان من أبرز الشخصيات التى أفشلت ثورة يناير وسلمت مصر لمرسى".